-->

مصاريف كلية الشرطة للبنات 2020-2021

مصاريف كلية الشرطة للبنات 2020-2021
    مصاريف كلية الشرطة للبنات


    تكاليف كلية الشرطة 2020، نكتشف من خلال الموقع الإلكتروني لأسعار اليوم، حيث أعلنت أكاديمية الشرطة منذ فترة عن الخطوات التي ستتاح للتقدم بكلية الشرطة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، كما نقوم بتوضيح المستندات الطلابية اللازمة وطريقة التقديم الحديثة، والتي تواكب عصر التكنولوجيا والإنترنت، والتكاليف المعروضة في الكلية، كما تجري الكلية اختبارات للطلاب حيث تقبل الكلية الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة و الثانوية الأزهرية وشهادات معادلة لها وفقاً لشروط محددة.



    نفقات مدرسة الشرطة 2020

     اللواء وذكر أحمد العمري، رئيس أكاديمية الشرطة ونائب وزير الداخلية، أن قائمة الخطوات التي سيتم تقديمها لكلية الشرطة، وكذلك تكاليف الالتحاق بالمصروفات تتراوح بين 12 و13 000 جنيه مصري، حيث أن هذه التكاليف طلاب ملابس في الكلية، ويتم تسليم المساعدات الشهرية التي ينفق بها الطالب على أسئلته الشخصية.


    تكاليف كلية الشرطة على تكاليف كلية الشرطة 2020-2021

    خطوات الاستخدام في كلية الشرطة 2020
    يجب على الطالب أولاً الدخول إلى وزارة الداخلية في الموقع ثم التوجه إلى موقع أكاديمية الشرطة.
    ثم أظهر الطالب رسالة ترحيب تشرح شروط القبول في الكلية والخطوات الصحيحة للتقدم.
    ثم يدخل الطالب رقم الطالب الوطني ورقم مقعد المدرسة الثانوية.
    ثم يتم عرض جميع بياناته التي تم تطويرها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم للثانوية العامة وشهادة الثانوية الأزهرية لمنع الغش من قبل المتقدمين.
    عند الانتهاء من التسجيل، سيتم عرض رقم لجنته ورقم الاتصال الخاص به على الطالب الذي سيقوم من خلاله بمعالجة موقعه على الإنترنت الخاص بالأكاديمية.
     ثم يختار الطالب يوم واحد من 3 أيام لإجراء اختبار لعرض النطاق الترددي.
     ثم يقوم الطالب بطباعة إعلان نموذج وشكل آخر من أشكال البناء حتى يقوم الطالب والوصي بالتسجيل وتسليمها إلى الكلية عندما يكون الطالب حاضرًا لأخذ القدرة الاختبارية.

    اختبارات الطلاب في كلية الشرطة 2020-2021

    يخضع الطلاب الذين يلجأون إلى كلية الشرطة للعام الدراسي الحالي والذين يرغبون في التقديم والالتحاق بشرطي الكلية لسلسلة من الاختبارات للكلية، أبرزها للطلاب المتقدمين، وهو اختبار كتابي يهدف إلى البعد الثقافي للمتقدم، والإفصاح العام عن مصر، ولا يحق للطالب إعادة التحقق مرة أخرى كما يتم فحصه من حيث الحجم والقوة والطول حتى يرضى الطالب بكافة الشروط اللازمة.

    ويخضع الطلاب أيضا لفحص طبي، حيث يتم إجراء الفحص الطبي في ظروف، واختبارا أمام اللجنة الطبية المختصة، وإذا تم رفض مقدم الطلب، يحق له إعادة الاختبار مرة واحدة فقط.


    وفيما يتعلق بالكشف النفسي أمام اللجنة الطبية المختصة، فإنه سيتم من خلال مجموعة من المعايير النفسية ولا يمكن تكرار هذا الاختبار مرة أخرى.


    كما يقوم الطالب بإجراء اختبار رياضي داخل الكلية ويقوم بعدة تمارين مقررة، وفي حالة الفشل يحق للطالب تكرار الاختبار مرة واحدة فقط خلال الاختبار الرياضي.


    كما سيخضع الطالب لاختبار الشخصية لقياس قيمة القدرات العقلية والسمات الشخصية، ومعرفة التوجه المهني للطالب، وفشل، وليس له الحق في تكرار هذه الاختبارات مرة أخرى.





    مدة الدراسة في كلية الشرطة






    • شروط كلية الشرطة للبنات 2020
    • اختبارات كلية الشرطة للبنات
    • موعد سحب ملفات كلية الشرطة 2020
    • شروط كلية الشرطة للبنات 2020
    • مميزات كلية الشرطة للبنات
    • أكاديمية الشرطة بعد كلية الحقوق للبنات
    • مصاريف كلية الضباط المتخصصين
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق