استئناف صرف المساعدة المقطوعة شعبان 1441 توقع صرف المساعدة المقطوعة شعبان 1441

استئناف صرف المساعدة المقطوعة شعبان 1441 توقع صرف المساعدة المقطوعة شعبان 1441



    عملت الحكومه السعوديه على العديد من البرامج والمساعدات سواء كانت المساعدات النقديه او المساعدات المعنيه وذلك من اجل توفير حياه كريمه  للمواطن السعودي وذلك من خلال موقع وزاره الموارد البشريه حيث تقدم اهم خدمتها وهي المساعده المقطوعه وحتى تحصل على هذه المساعده يجب ان تتوفر لديك بعض من الشروط والمساعده تستهدف الاسر ذو الدخل المحدود والنساء المطلقات والاسره الفقيره والارامل بالاضافه الى الداخل هم ضعيف و يتم صرف المساعدات مره كل عام لمحدودي الدخل مره كل عامين ليل دخله ضعيف.

    موعد صرف المساعدة المقطوعة

    اكدت وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه بان الصرف مازال مستمر ونفت اي اخبار كانت تتحدث عن ايقافها بشكل نهائي او حتى مؤقت وقد تعددت مصادر ان موعد صرف المقطوعه قريبا جدا اي خلال شهر شعبان وشهر رمضان ولكن حتى الان لم يتم تاكيد اي خبر رسمي وسنوافيكم باي تفاصيل جديده اذا كانت هناك.

    وحتى هذه اللحظه ينتظر كل المستفيدين او الاسماء الموجوده على قوائم الانتظار اي خبر عن موعد استئناف صرف المساعده المقطوعه او صرفها خلال الايام القادمه و نتابع معكم متابعينا الكرام من خلال موقع العاصمه نيوز اي مستجدات بخصوص صرف المساعدات المقطوعه للعام الهجري 1441 والميلادي 2020.

    رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

    بامكانك متابعنا الكريم الاستعلام عن المقطوعه الضمان الاجتماعي والاستعلام عن موعد صرفها من خلال الخطوات البسيطه اللي احنا حنقدمهالك في الفقره التاليه:


    • الخطوه الاولى هتدخل على موقع وزاره الموارد البشريه في المملكه العربيه السعوديه 
    • و الخطوه الثانيه ادخال رقم السجل المدني ورقم الطلب 
    • و الخطوه الثالثه انقر على ايقونه عرض وسوف تظهر لك في التفاصيل المساعده



    ويمكنك ايضا متابعنا الكريم التواصل مع خدمه العملاء عبر الرقم التالي 19911 على مدار الساعه







    educatewithus
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاصمة نيوز|العاصمه نيوز موقع اخباري متخصص في نقل الاخبار .

    إرسال تعليق