موقع تذكرتي “Tazkarti.Com” حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

موقع تذكرتي “Tazkarti.Com” حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا




    يتسارع جماهير نادي الزمالك على حجز تذاكر مباراة فريقهم أمام نادي مازيمبي الكونجولي، والتي يتيحها موقع تذكرتي “tazkarti” حاليا بصورة إلكترونية عبر الإنترنت للراغبين في مشاهدة لقاء الفارس الأبيض ضد متصدر مجموعته ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 والتي تستضيفها الأراضي المصرية بعد أن خاض الفريقين مباراة الذهاب على أرض مازيمبي، وتقام مباريات أفريقيا في مصر بحضور جماهيري بأمر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.



    وننشر لكم في هذا التقرير رابط موقع تذكرتي “tazkarti” لحجز تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي الكونجولي، وطريقة الحجز عبر الموقع المتخصص في تنظيم حضور مختلف المباريات داخل مصر، وتفاصيل المواجهة المرتقبة.

    موقع تذكرتي “tazkarti” حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي



    وفتح موقع تذكرتي ابتداء من مساء الأحد الموافق 19 يناير باب حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

    ويتاح لجماهير الزمالك الذين يمتلكون بطاقة المشجع “Fan ID” حجز تذاكر حضور المباراة الآن من خلال الحسابات الخاصة بهم على موقع تذكرتي.

    ويوجد على موقع تذكرتي 10 آلاف تذكرة وهو العدد الذي تقرر حضوره مباراة الزمالك ومازيمبي المقبلة، حيث أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يلزم الفرق المستضيفة بإقامتها بحضور جماهيري.

    وفيما يلي رابط موقع تذكرتي وطريقة الحجز من خلاله، وتفاصيل مباراة الزمالك ومازيمبي:

    رابط موقع تذكرتي “tazkarti”

    ويمكنك الوصول إلى رابط موقع تذكرتي “tazkarti” لحجز تذاكر حضور مباراة الزمالك ومازيمبي الكونجولي مباشرة عبر الرابط من هنا.

    ونشير إلى أن موقع تذكرتي هو المتخصص في حجز حضور مباريات أندية الأهلي والزمالك وكذلك المصري وبيراميدز في البطولات الأفريقية، وكذلك منتخب مصر لكافة الفئات العمرية.

    ويمكنك حجز التذاكر إلكترونيا بالطريقة التالية:

    الدخول من خلال متصفح الإنترنت إلى رابط موقع تذكرتي عبر الرابط من هنا.
    اختيار فئة الرياضة وتذاكر المباريات والملونة بالأخضر.
    اختر المباراة التي تود متابعتها من أرض الملعب.
    سجل الدخول برقم المشجع الخاص بك، والرقم السري.
    اختر نوع التذكرة التي تريد حجزها واضغط التأكيد، وسيكون عليك سحبها فقط من أحد المنافذ.

    مباراة الزمالك ومازيمبي

    يستضيف الزمالك يوم الجمعة القادم الموافق 24 يناير الجاري نظيره مازيمبي الكونجولي والتي تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

    وتأتي أهمية مباراة الزمالك ومازيمبي من كونها قد تحسم تأهل الزمالك رسميا إلى الدور المقبل وتمنحه فرصة أيضا في الصعود كأول المجموعة ليتلاشى ملاقاة فريق قوي في دور الثمانية.

    وتعادل الزمالك في المباراة السابقة مع زيسكو الزامبي على أرض الأخير، وعلى الجانب الآخر فاز مازيمبي على أول أغسط الكونجولي على ملعبه.

    ويدخل الزمالك اللقاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر مازيمبي المجموعة بعشر نقاط، ويتساوى زيسكو وأول أغسطس في رصيد نقطتين.

    وفي حالة فوز الزمالك يتساوى مع مازيمبي وتحسم الجولة الأخيرة هوية المتصدر، ويستحيل على فريقي زيسكو وأول أغسطس اللحاق بالأبيض.


    هذا الخبر منقول من اليوم الاخباري


    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق