وزارة العدل تحدد موعد المقابلات الشخصية على وظائف المسابقة الوظيفية

وزارة العدل تحدد موعد المقابلات الشخصية على وظائف المسابقة الوظيفية




    وزارة العدل السعودية أعلنت اليوم موعد المقابلات الشخصية للمرشحين على وظائف وزارة العدل المرتبة الثامنة من الرجال والنساء.


    موعد المقابلات الشخصية على وظائف وزارة العدل

    وزارة العدل دعت اليوم المتقدمين والمتقدمات على المسابقة الوظيفية التي تم الاعلان عنها خلال الفترة من 13 إلى 17 ربيع الأول 1441 هـ، على وظائف باحث شرعي وباحث قانوني ومطور برامج للرجال والنساء بالمرتبة الثامنة، إلى الدخول على موقع وزارة العدل  www.moj.gov.sa والاستعلام عن النتيجة ومعرفة موعد المقابلة الشخصية.



    طباعة موعد المقابلات الشخصية

    وأوضحت الوزارة أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لهذه الوظائف بدءًا من يوم الأحد غرة جمادى الآخرة 1441 هـ، داعية المتقدمين والمتقدمات إلى طباعة بطاقة المقابلة الشخصية من موقع الوزارة، والتي ستتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة.

    موعد استلام العمل في وزارة العدل

    وكانت وزارة العدل السعودية كشفت في وقت سابق من هذا الشهر عن موعد تسليم العمل للمرشحين على وظائف وزارة العدل والذين تم الاعلان عن اسمائهم عبر الموقع الرسمي وقاموا باجراء المقابلة الشخصية والكشف الطبي  وفق الجدول الزمني الذي أعلنت عنه الوزارة مؤخرا.



    وقالت الوزارة ردا على سؤال من إحدى المواطنات سبق لها التقدم في المسابقة الوظيفية وتسأل عن موعد مباشرة العمل بالقول إنه سيتم تسليم العمل لمن انطبقت عليه شروط وظائف وزارة العدل وأعلن اسمه ضمن المرشحين وقام باجراء الكشف الطبي وذلك بعد انتهاء كافة اجراءات التعيين في الوزارة.

    كما نشرت الوزارة عبر موقعها بيان بأسماء المرشحين و المرشحات لوظيفة باحث موارد بشرية ومحاسب ومدير مشروع ووظائف إدارية وكذلك بيانات المرشحين والمرشحات على وظائف الأمن والسلامة والدعم الفني.

    هذا الخبر منقول من اليوم الاخباري

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق