بشرى سارة.. زيادة معاشات الزراعيين بنسبة 25%

بشرى سارة.. زيادة معاشات الزراعيين بنسبة 25%



    تقدمت الجمعية العمومية لنقابة المهن الزراعية في ختام اجتماعها أمس السبت بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والإشادة بموافقته علي مقترح النقابة لإنشاء اتحاد الزراعيين الأفارقة والمقرر عقده مؤتمره التأسيسي الشهر المقبل، فضلا عن اختياره السيد القصير وزيرا للزراعة لتطوير العمل الزراعي في إطار الدور السياسي له خلال الفترة المقبلة مع التمنيات لسيادتك بالتوفيق وتقديم الدعم والخبرات النقابية للوزارة والدولة المصرية.

    وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، إن الجمعية العمومية للنقابة قدمت التهنئة للقوات المسلحة الباسلة لمجهوداتها في حماية الأمن القومي المصري، وتهنئة الشرطة المصرية الباسلة بعيد الشرطة وتقديم وافر الشكر لمجهوداتها في توفير الأمن والأمان وحماية الجبهة الداخلية.


    وشدد نقيب الزراعيين علي أن الجمعية العمومية وجموع الزراعيين تقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يتخذه من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري، في ظل ما تشهده المنطقة من اضطرابات ومخاطر تهدد الأمن القومي، مشيرا إلي أن حالة الاستقرار السياسي لمصر خلال السنوات القليلة الماضية ساهمت في تنفيذ عدد من المشروعات القومية التنموية الشاملة والمستدامة.

    وأضاف "خليفة"، أنه من المقرر أن يعقد علي هامش اتحاد الزراعيين الأفارقة مؤتمر التنمية الزراعية المستدامة بأفريقيا تنفيذا للتوصية التاسعة في منتدي شباب العالم الذي عقد مؤخرا بشرم الشيخ تحت عنوان الأمن الغذائي في افريقيا ودور المجتمع المدني والنقابات المهنية بأفريقيا.

    ولفت نقيب الزراعيين إلي أن الجمعية العمومية اعتمدت الحسابات الختامية المعروضة، وقررت باغلبية الحضور زيادة المعاشات النقابة بنسبة 25% وزيادة الاشتراك السنوي للعضوية، مع التوصية بكادر خاص للمهندسين الزراعيين أسوة ببعض المهن الأخرى.

    وأشار إلي أنه تم عرض ما يتعلق ببعض المواد بالقانون الخاص بالنقابة علي الفتوي والتشريع بمجلس الدولة حتي يتم إجراء انتخابات صحيحة لا يشوبها أي عوار وتمثل جميع الزراعيين، مع مخاطبة مجلس النواب لتعديل بعض مواد القانون والمعروضة علي مجلس الوزراء.




    هذا الخبر من موقع صدى البلد
    احمد الهلالي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاصمة نيوز|العاصمه نيوز موقع اخباري متخصص في نقل الاخبار .

    إرسال تعليق