نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة القليوبية 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة القليوبية 2020



    يقدم لكم موقعكم المتميز العاصمة وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة القليوبية 2020.


    بعد اداء امتحان الدور الاول لطلاب الصف الثالث الاعدادي يبحث العديد من الطلاب عبر محركات البحث المختلفة عن  نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة القليوبية 2020 برقم الجلوس والأسم بمحافظة القليوبية  وبعد البحث ليس هناك نتائج ااو تكون نتائج مضللة لا تقلق زائرنا الكريم فمن خلال هذا المقال سوف تجد كل ما تبحث عنه.


    ان لم تستطع الحصول على النتيجة اترك لنا تعليقك برقم الجلوس اسفل المقال.



    رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية الترم الأول 2020


    أكد علي عبدالرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا اليوم الامتحان في مادة العلوم دون شكوى من صعوبة الامتحان ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى.

    وأضاف وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب الذين أدوا اليوم الامتحانات يبلغ ١٠٦ آلاف طالب وطالبة مقسمين إلى ١٠٣ آلاف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة أدوا امتحان مادة العلوم و٣٧٢٦ طالبا وطالبة إعدادي مهنى أدوا امتحان التكنولوجيا واللغة الأجنبية.

    وأشار وكيل الوزارة، إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكوى من صعوبة الامتحان أو خروج الأسئلة عن المنهج، وتمت مراعاة الوزن النسبى للوقة الامتحانية.

    وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير مكان وجو مناسب وملائم للمصححين ومراعاة الدقة منهم أثناء التصحيح لصالح أبنائنا الطلاب.

    جدير بالذكر أن امتحان الشهادة الإعدادية عام ومهنى بمحافظة الدقهلية سوف ينتهى غدا الخميس الموافق ٢٠٢٠/١/٢٣ وستبدأ أعمال التصحيح اعتبارا من الجمعة الموافق ٢٠٢٠/١/٢٤.

    اخر اخبار نتيجة الشهادة الاعدادية " الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات في محافظتي الجيزة والقليوبية , القاهرة ستظهر الاسبوع القادم , ظهرت نتيجة محافظة كفرالشيخ , الموعد المحدد لظهور جميع النتائج قبل يوم 10 فبراير .



    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2020 "قريباً"
    صفحة النتائج الرئيسية



    تنبيه الي جميع متابعي موقع العاصمة نيوز قد لا نكون في بحث جوجل المره القادمة فاذا اردت البحث عن اي شي فقط اكتب في بحث جوجل ( العاصمة نيوز).
    وللرد على اي سؤال او استفسار لا تتردد بترك تعليقك اسفل الصفحة وسيتم الرد عليه في اسرع وقت.






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق