رسوم المدرسة البريطانية في الكويت

رسوم المدرسة البريطانية في الكويت





    يقدم لكم موقعكم المتميز العاصمة وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك رسوم المدرسة البريطانية في الكويت .



    رسوم المدرسة البريطانية في الكويت





    مقابل المال
    بأي ثمن ، تمثل الرسوم التي تفرضها المدرسة البريطانية في الكويت (BSK) قيمة استثنائية مقابل المال. في حين أن هناك مدارس أرخص في الكويت ، لا يمكن لأي منها أن ينافس جودة ومدى خبراتنا أو إنجازات طلابنا.

    الرسوم الحالية لكل مجموعة سنوية متوفرة عند الطلب من Bursar الأقدم. لا تعمل المدرسة البريطانية في الكويت على نظام خصم للأخوة.

    مواعيد الدفع
    في حين يقوم العديد من الآباء بتسوية الرسوم المدرسية لأبنائهم بالكامل ومقدماً ، هناك شرط ، منصوص عليه في عقدك ، لتسوية ما لا يقل عن 60 ٪ من الرسوم السنوية بحلول 15 سبتمبر في أي سنة دراسية معينة ، مع 40 ٪ المتبقية يتم تسويتها بحلول 02 يناير في نفس العام الدراسي.

    ساعات العمل
    تُدفع الرسوم لكبير الأساتذة في مكتبه ، بجوار الاستقبال ، في المبنى الرئيسي في حرم سلوى. يتم قبول المدفوعات نقدًا أو بواسطة KNET.

    ساعات الدرس الأقدم هي من الساعة 7:00 إلى الساعة 14:00 ومن الساعة 17:00 إلى الساعة 19:00 في أيام الدراسة.

    Bursar كبير متاح أيضا في أيام السبت ، خلال فترة الفصل الدراسي ، من 08.00 حتي 14:00.

    خارج فترة الفصل الدراسي ، يتوفر Bursar Senior من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 إلى الساعة 14.00.
    احمد الهلالي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاصمة نيوز .

    إرسال تعليق